بطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليبرون جيمس مهددًا إبراهيموفيتش: أنا الرجل الخطأ للعبث معه

هاجم الأمريكي ليبرون جيمس، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي بعد التصريحات التي أطلقها الأخير ضده.

وسبق وانتقد إبراهيموفيتش ليبرون جيمس بسبب تدخل الأمريكي في الموضوعات السياسية خلال حديثه في قناة “ديسكفري”قائلا إن جيمس وغيره من الرياضيين الذين لهم أنشطة مماثلة، عليهم أن يكرسوا أنفسهم لرياضاتهم.

وقال ليبرون جيمس في تصريحات صحفية:”لن أصمت أبدًا بشأن الأشياء الخاطئة، أنا أعظ شعبي وأتحدث عن المساواة والظلم الاجتماعي والعنصرية والقمع الهمجي للناخبين”

وتابع:”كنت جزءًا من مجتمعي، لقد رأيت الأشياء التي تحدث، لدي مجموعة من أكثر من 300 طفل في مدرستي يمرون بنفس الشيء ويحتاجون لصوت يتحدث بالنيابة عنهم”.

وتابع:”أنا صوتهم واستخدم منصتي لتسليط الضوء على الأشياء التي تحدث، ليس فقط في مجتمعي ولكن في جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم”.

وتابع:”من المضحك أن إبراهيموفيتش قال ذلك، لأنني أعتقد أنه نفس الشخص الذي قال في 2018 إنه عندما عاد إلى السويد كان يتعرض للعنصرية في بلاده”.

واختتم ليبرون حديثه مهدداً إبراهيموفيتش:”لقد قال ذلك، أليس كذلك؟ أتحدث من عقل مثقف للغاية، لذلك أنا الرجل الخطأ للعبث معه لأني أقوم بواجباتي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close