دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس أجويرو أو ستيرلينج.. لاعب مانشستر سيتي على رادار ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يدرس إبرام صفقة مفاجئة من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، فإن ريال مدريد يفكر جديًا في التعاقد مع جوهرة مانشستر سيتي ليام ديلاب، حيث أثار المهاجم الشاب إعجاب كشافة الميرينجي بأدائه هذا الموسم.

ويراقب ريال مدريد عن كثب اللاعب ليام ديلاب في الفترة الحالية، وأجرى اتصالات مع ممثليه للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه في الصيف، علمًا بأن عقده ممتد مع مانشستر سيتي حتى عام 2023.

وسجل ليام ديلاب البالغ من العمر 18 عامًا 20 هدفًا في 15 مباراة مع فريق مانشستر سيتي تحت 23 عامًا هذا العام، كما شارك في ثلاث مباريات مع الفريق الأول، وسجل في أول مباراة له ضد بورنموث في كأس كاراباو بينما كان لا يزال عمره 17 عامًا.

يحظى ليام ديلاب بتقدير كبير من قبل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي قال عنه: ‘‘إنه مهاجم مختلف عما لدينا من حيث القوة البدنية، نرى في التدريبات كم هو جيد في اللمسات الأخيرة، الآن عليه التحلي بالهدوء والاستمرار في العمل‘‘.

وتم مقارنة ديلاب بنجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، المطلوب في مانشستر سيتي وريال مدريد، بسبب نزاعته الهجومية وقدرته المذهلة على التهديف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقد أعلن مانشستر سيتي بالأمس أن سيرجيو أجويرو سيغادر النادي في نهاية الموسم وهو ما قد يشهد حصول ديلاب على المزيد من الفرص الموسم المقبل، ومع ذلك، فإن وصول هالاند المحتمل إلى ملعب الاتحاد قد يعقد طريق ديلاب إلى الفريق الأول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close