بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس برشلونة.. مساعد سيميوني السابق يتوقع انتهاء مشوار “ميسي” بقميص هذا الفريق

توقع جيرمان مونو بورجوس، مساعد دييجو سيميوني السابق، في أتلتيكو مدريد، ومدرب فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني الحالي، الفريق الذي سيعتزم ليونيل ميسي إنهاء مسيرته الكروية بقميصه.

لاتزال التكهنات تحوم حول مستقبل ليونيل ميسي، مع فريق برشلونة، حيث يمتلك عقدًا مع البلوجرانا ينتهي بنهاية يونيو 2021، ولم يكشف حتى الآن عن قراره النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل.

وفي هذا السياق، أكد مونو بورجوس، مدرب فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني، أن ليونيل ميسي، قد يفكر في إنهاء مشواره الكروي بقميص فريقه الأرجنتيني، ليسير على خطى الأسطورة الراحلة دييجو مارادونا.

وقال مونو، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: ” إذا لعب دييجو مارادونا هنا في نيولز أولد بويز، سيرغب ليو ميسي أيضًا في اللعب في دوري الدرجة الأولى مع نيولز “.

وأضاف: ” أعتقد أن ميسي سيكون هنا في مرحلة ما، نأمل أن يكون ذلك قريبًا، لدي أفضل فكرة عنه، أنا أؤمن به كثيرًا وأعتقد أنه يمكنه تقديم المزيد معنا “.

وتابع مونو: ” أعتقد أن ليو لن يغادر برشلونة لأنه يعتبره منزله مثل نيولز أيضًا، لذا أتوقع أنه في مرحلة ما سيمر من هنا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” يجب أن نتذكر أن ميسي بدأ اللعب في نيولز، النادي الذي تعاقد معه برشلونة عام 2000 بعد أن ظهر بقميصه خلال الفترة من 1994 وحتى 1999، أعتقد أن ميسي نفسه أقر في أكثر من مناسبة أنه قد يعود إلى نيولز، أحب هذه الفكرة وأتمنى أنن يظهر بقميص نيولز يومًا ما “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close