دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم

ليس راموس – تعقد مفاوضات التجديد مع نجم دفاع ريال مدريد!

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد مازال يعاني في مسألة تجديد عقد لاعبي الفريق خلال الفترة الجارية وقبل انتهاء الموسم الحالي.

ونقلت “موندو” عن شبكة “ABC” الإسبانية، أن مسألة تجديد عقد ناتشو مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة باتت معقدة، حيث أن الميرينجي عرض على اللاعب التجديد لمدة موسم إضافي لكن اللاعب يمتلك عروض مغرية.

وأصبح ناتشو لاعبًا أساسيًا في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، حيث ثبت أقدامه في التشكيل الأساسي لزين الدين زيدان بسبب كثرة الإصابات التي ضربت خط الدفاع منذ انطلاق الموسم الحالي.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد ناتشو مع الميرينجي بنهاية موسم 2022، إلا أن شبكة “ABC” تؤكد أن ريال مدريد لن يكن قادرًا على تجديد عقد اللاعب بسهولة.

وأوضحت الشبكة، أن النادي الأبيض يعرض على ناتشو التجديد لمدة موسم إضافي بسبب كِبر عمره حيث أصبح 31 عامًا، لكن اللاعب لديه عروض تضمن له البقاء في الملاعب لمدة 3 سنوات مقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن ناتشو كان على وشك الرحيل عن صفوف ريال مدريد في الموسم الماضي، لكنه قرر البقاء لثقته في أخذ فرصة في تشكيل زيدان، حتى أصبح ضمن التشكيلة الأساسية إلى جانب لوكاس فاسكيز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close