دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس صلاح.. صفقة عربية مفاجئة على طاولة ريال مدريد

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة عربية مفاجئة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، لتعزيز الخط الهجومي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘فوت ميركاتو‘‘ الفرنسي، فإن رادار ريال مدريد التقط النجم الجزائري الدولي رياض محرز المحترف في صفوف مانشستر سيتي، وبدا مطلوبًا من قبل زين الدين زيدان الذي يتطلع لجذبه إلى الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي القادم.

وتمكن محرز من جذب أنظار زيدان مع أدائه الجيد بشكل ملحوظ في مباريات آرسنال وإيفرتون ووست هام وولفرهامبتون، حيث يعيش النجم الجزائري موسم ناجح تحت قيادة بيب جوارديولا بعدما لعب 35 مباراة في جميع المسابقات وسجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وأثنى بيب جوارديولا على رياض محرز مؤخرًا: ‘‘إنه يتمتع بجودة خاصة، إنه لاعب يرقص على أرض الملعب، لا يخسر الكرات، ةيقوم بالتمريرات الإضافية التي نحتاجها، يجذب الخصوم إليه ثم يمرر الكرة خلفهم‘‘.

وبهدف تجديد قائمة الفريق، يعتزم ريال مدريد الاستفادة من الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز خط هجومه، وبصرف النظر عن الاستثنائي كريم بنزيما، فإن قطاع الميرينجي الهجومي في أدنى مستوياته منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



وينظر ريال مدريد لضم محرز وليس للنجم المصري محمد صلاح نظرًا لأن لاعب ليفربول سيكلف خزينة الفريق الملكي مبلغًا باهظًا للغاية، وهو توقيع مستحيل تقريبًا للميرينجي في الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب وباء فيروس كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. وهل صلاح يتمتع بالجودة والعبقرية والرؤية والدقة في التمرير والتوزيع والفنيات وحسن الترويض للكرة وأسلوب الحفاظ على الكرة والتوقيت الدقيق للمراوغة أو التمرير أو التسديد الذي يتمتع به محرز رغم أن اللاعبين في الميدان يحاولون عزله وعدم التمرير له بالتركيز على ستيرلينغ بداية من كانسيلو غوندوغان ديبروين ستيرلينغ محركو الفريق وغيرهم من لاعبي الاحتياط يلعبون ضده ببساطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: