بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس فقط ميسي – برشلونة غير قادر تسجيل صفقاته الجديدة بسبب قانون الليجا!

رغم أن نادي برشلونة الإسباني، أبرم ثلاث صفقات مجانية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لكن النادي الكتالوني لا يزال غير قادر على تسجيلهم لدى رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” كلاعبين للبلوجرانا.

برشلونة هذا الصيف أبرم أربع صفقات، حيث تعاقد مع سيرجيو أجويرو، وإريك جارسيا بالمجان من مانشستر سيتي، واستعاد إيمرسون من ريال بيتيس، كما ضم ممفيس ديباي في صفقة انتقال حُر من أولمبيك ليون.

وبسبب الأجور المرتفعة الكبيرة للاعبي برشلونة، فلا يزال النادي الكتالوني، قادر على تسجيل لاعبيه الجديد، بسبب عدم خفض النادي لرواتب اللاعبين.

وكان تم تخفيض سقف الأجور لبرشلونة من 671 مليون يورو في موسم 2019-2020 إلى 382.7 مليون يورو في الموسم الماضي، ويُعتقد أن هناك حاجة إلى مزيد من التخفيضات، وذلك بسبب ديون برشلونة.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقريرها لها نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، قالت إن بجانب ميسي، برشلونة يُعاني من أزمة حقيقية، لدرجة أنهم غير قادرين على تسجيل أي من الصفقات الصيفية الجديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنهاء عقد ماتيوس، إلى جانب إعارة فرانسيسكو ترينكاو، إلى ولفرهامبتون، مع تحمل ناديه راتبه، فضلًا عن بيع جونيور فيربو إلى ليدز يونايتد، وبيع الثنائي توديبو وكونارد، كل ذلك غير كافٍ، لتخفيض الأجور للنادي الكتالوني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقالت الصحيفة أن برشلونة يعمل على التخلص من الثلاثي، المدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، وثنائي الوسط، فيليب كوتينيو، وميراليم بيانيتش، سيخفض ما يقرب من 200 مليون يورو، مما يجعل النادي الكتالوني قادر على تسجيل لاعبيه الجدد.

يذكر أن برشلونة لم يتمكن كذلك من تجديد عقد نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بسبب سقف الأجور في البلوجرانا والقانون الصارم لرابطة الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close