دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس لاوتارو – برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن اهتمام نادي برشلونة بضم أحد نجوم إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل نادي برشلونة رحلة البحث في السوق عن لاعب خط وسط، والاسم الأخير الذي ظهر على الساحة كان مارسيلو بروزوفيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان، الذي سينتهي عقده الصيف المقبل ولم يجدد بعد.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، سيكون برشلونة مهتمًا بمستقبل اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وسيفكر في تقديم عرضًا لإنتر ميلان للظفر بخدماته هذا الصيف.

وتريد إدارة النادي الكتالوني إعطاء المدرب الهولندي رونالد كومان قطعة أخرى في وسط الملعب بعد بعد ضياع صفقة جورجينيو فينالدوم الذي فضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلًا من البارسا.

يواصل بروزوفيتش، الذي سينهي عقده مع إنتر ميلان الصيف المقبل، تأجيل تجديد عقده مع الفريق الإيطالي وسيدرس عدة عروض رغم أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيبدأ مغامرة جديدة أو سيقرر التجديد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

خلال الموسم الأخير 2020/2021، كان بروزوفيتش أحد اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي مع الإنتر الذين حققوا لقب الدوري الإيطالي، حيث لعب لعب 42 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close