بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخبارلاتسيوكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس لوكاكو – برشلونة يقترب من حسم صفقة جديدة من الدوري الإيطالي

يقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لما ورد في موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، فإن برشلونة لديه اهتمام شديد خلال الفترة الجارية بمدافع فريق لاتسيو الإيطالي، لويس فيليبي، حيث يرغب النادي الكتالوني في الظفر بخدماته هذا الصيف.

لويس فيليبي، يمتلك عقدًا مع لاتسيو الإيطالي ينتهي بنهاية يونيو 2022، ولم تدخل إدارة ناديه في مفاوضات حتى الآن بشأن تجديد عقده خلال الفترة الجارية.

وبحسب ما جاء في “توتو ميركاتو” فإن برشلونة يرغب في استغلال اقتراب نهاية عقد لويس فيليبي مع لاتسيو، لمواصلة الضغط عليه تمهيدًا للانتقال لصفوف البلوجرانا في الموسم الجديد.

وأضاف الموقع، أن وكيل فيليبي شوهد الأسبوع الماضي في برشلونة، حيث تواصل الطرفين مؤخرًا وأبدى النادي الكتالوني رغبته في حسم انتقال مدافع لاتسيو هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكانت الصحف الإسبانية، أكد في وقت سابق، أن رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني يريد التخلص من عدد من مدافعي الفريق لعدم تقديمهم للأداء المطلوب، مثل: أومتيتي ولونجليه.

جدير بالذكر، أن الصحف الإيطالية ربطت إسم لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، بنادي برشلونة، في وقت سابق تمهيدًا للانتقال لصفوف الفريق في الصيف المقبل، لتشكيل خط هجوم ناري رفقة ليونيل ميسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close