دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس مبابي فقط.. ريال مدريد يستهدف نجم آخر من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بإبرام صفقة مفاجئة من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيحاول ريال مدريد تحقيق فترة انتقالات كبيرة من أجل إنعاش تشكيلته في الموسم المقبل، على الرغم من فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي كان يرأسه فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي.

ويبدو أن ريال مدريد عازم بقوة لجلب صفقات كبيرة في سوق الانتقالات المقبل، ومن الواضح أن الهدف الرئيسي لريال مدريد هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ولكن إدارة الميرينجي لا تنوي التوقف عند هذا الحد ويمكن أن تستمر في طريقها لجلب نجم آخر من فرق العاصمة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، سيكون ريال مدريد مهتمًا جدًا بالمدافع البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان الحالي الذي مدد عقده مؤخرًا حتى عام 2024.

وأثار ماركينيوس إعجاب ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة مع باريس سان جيرمان على المستوي الدفاعي وكذلك هجوميًا كما يتضح من أهدافه المهمة الأخيرة ضد بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ولانس.

ووضع ريال مدريد المدافع البرازيلي ماركينيوس ضمن قائمة أهدافه الصيفية لتعزيز خطوطه الدفاعية مع ارتباط رافاييل فاران وسيرجيو راموس بمغادرة النادي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبعد اتفاق ريال مدريد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ لضمه هذا الصيف، قد يكون ماركينيوس هو الصفقة الثانية لترميم الدفاع في تشكيلة زين الدين زيدان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close