دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ليس من ضمنهم أليجري – 4 مرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المرشحين المحتملين لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل بعد رحيل زين الدين زيدان.

وقد أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، لإعلان رحيل زين الدين زيدان عن منصبه كمدير فني للفريق الأول.

وقال ريال مدريد في بيانه الرسمي: ‘‘يعلن النادي أن المدرب زين الدين زيدان قرر إنهاء مسيرته الحالية كمدرب لنادينا، يجب علينا احترام قراره وإبداء تقديرنا له وامتناننا لمهنيته وتفانيه وشغفه على مدار السنوات الماضية، ولكل ما يمثله ويعنيه بالنسبة لريال مدريد‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وإرثه الأسطوري يتجاوز أفاق كونه مدربًا ولاعبًا في نادينا، سيظل زيدان في القلب وسيظل ريال مدريد دائمًا منزله‘‘.

وبحسب قناة ‘‘كواترو‘‘ الإسبانية، فإن هناك 4 مرشحين على طاولة ريال مدريد لخلافة زيدان على مقعد المدير الفني للفريق الأول، ليس من بينهم ماسيميليانو أليجري الذي توصل لاتفاق شفهي لتدريب يوفنتوس خلفًا لأندريا بيرلو.

وأوضحت القناة الإسبانية الشهيرة أن المرشحين الأربعة لخلافة زيدان في ريال مدريد هم راؤول جونزاليس وأنطونيو كونتي ويواكيم لوف وماوريسيو بوتشيتينو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتولى راؤول جونزاليس حاليًا مسؤولية تدريب كاستيا ريال مدريد، فيما رحل أنطونيو كونتي بالأمس بشكل رسمي عن إنتر ميلان.

أما يواكيم لوف فسوف يكون متاحًا لخوض مغامرة جديدة عقب قيادة منتخب ألمانيا في يورو 2020، في حين أن هناك أنباء حول رغبة باريس سان جيرمان في التخلي عن ماوريسيو بوتشيتينو بعد أقل من 6 أشهر فقط على وصوله لملعب بارك دي برانس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close