بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس ميسي.. جماهير برشلونة تختار أعظم لاعب في تاريخ النادي

تجاهل مشعجو نادي برشلونة الإسباني، قائد الفريق ليونيل ميسي، في استطلاع رأي تم طرحه للجماهير لاختيار أعظم لاعب في تاريخ برشلونة، ليحل في المركز الثاني ضمن القائمة.

وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كثاني أعظم لاعب في برشلونة في استطلاع رأي للمشجعين نشرته صحيفة ميرور الإنجليزية، على الرغم من تحطيمه للعديد من الأرقام القياسية للنادي مؤخرًا.

ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي لفريق برشلونة، بالإضافة إلى أنه أكثر لاعب حمل قميص النادي الكتالوني على مر التاريخ بعدما حطم رقم زميله السابق تشافي هيرنانديز.

وتُثار التكهنات حول مستقبل ليونيل ميسي داخل أسوار “الكامب نو” خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء بشأن اقتراب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لنتائج التصويت، اختارت جماهير برشلونة، الأسطورة الراحلة دييجو مارادونا ليكون أعظم لاعب في تاريخ برشلونة على مر التاريخ، رغم قضائه عامين فقط داخل أسوار “الكامب نو”.

بينما جاء البرازيلي رونالدينيهو في المركز الثالث خلف ميسي في قائمة أعظم لاعب في تاريخ برشلونة على الإطلاق، وحل في المركز الرابع أسطورة النادي الكتالوني الراحل يوهان كرويف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن ترتيب قائمة أفضل 10 لاعبين في تاريخ برشلونة وفقًا للتصويت الجماهير الذي نشرته صحيفة ميرور، فجاء على النحو التالي:

1- دييجو مارادونا.


2- ليونيل ميسي.


3- رونالدينيو.


4- يوهان كرويف.


5- أندريس إنييستا.


6- تشافي هيرنانديز.


7- البرازيلي رونالدو.


8- كارليس بويول.


9- جيرارد بيكيه – بيب جوارديولا.


10 – لويس سواريز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close