بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ليس ميسي فقط.. بوتشيتينو يخطط لضم نجمين آخرين إلى باريس سان جيرمان

يقترب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من إتمام تعاقده مع ماروريسو بوتشيتينو المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي من أجل خلافة توماس توخيل.

وبعدما ارتبط اسم بوتشيتينو لخلافة توماس توخيل في قيادة باريس سان جيرمان، زادت التكهنات حول تسهيل عملية انتقال مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني إلى صفوف العملاق الباريسي نظراً للعلاقة الوطيدة بينهما.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن ميسي ليس الوحيد الذي يستطيع بوتشيتينو إقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد توليه قيادة الفريق.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن نجم يوفنتوس أيضا هو ضمن خطط بوتشيتينو لضمه إلى باريس سان جيرمان، الأول الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز.

ويعتبر باولو ديبالا هو أحد أهدافهم ، في ظل مراقبة باريس سان جيرمان الوضع المحيط بتجديد عقده خاصة في ظل انتهاء عقده الحالي مع الفريق الإيطالي في عام 2022.

باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم 60 مليون يورو لأبطال إيطاليا للحصول على الرقم 10 وأن مشروع بوتشيتينو سيجعله شخصية مهمة في الفريق مع نيمار.

أما النجم الثاني هو كريستيان إريكسن لاعب خط الوسط الإنتر الذي يعتبر هو واحد ضمن أهدافهم، خاصة في ظل سوء العلاقة بينه وبين النادي الإيطالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close