بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس ميسي وكريستيانو .. كارلوس يختار اللاعب الأفضل

تجاهل النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، الظهير الأيسر السابق لريال مدريد، الثنائي الأفضل في العالم في الوقت الحالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في اختياره للأسطورة الأفضل.

ويرى كارلوس أنه لن يكون هناك رونالدو آخر (الظاهرة رونالدو)، بحجة أنه حتى ميسي أو كريستيانو أو نيمار لا يقارنوا بزميله السابق.

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد بعد أداء مذهل مع منتخب البرازيل وقيادته للسيلساو للفوز بكأس العالم 2002 بعد عودة الظاهرة من الإصابة، وبعد نهاية المونديال انتقل إلى ريال مدريد ليلعب بجانب زميله كارلوس.

وقال كارلوس في تصريحات عبر موقع “جول”: “برز رونالدو في التدريب، لقد كان الأفضل. لن يكون هناك أبداً ظاهرة جديدة”.

وأضاف الظهير الأيسر السابق لريال مدريد: “ليس نيمار أو كريستيانو أو ميسي، رونالدو فريد من نوعه”.

وواصل: “أعتقد أنه في جيلنا كان من الصعب تسجيل الأهداف. كان الأمر أكثر بدنياً في ذلك الوقت ولم يحصل المهاجمون على الحماية. لكن رونالدو كان بإمكانه فعل كل شيء”.

حتى بعد كأس العالم، كان هناك بعض التشكيك في نجاح رونالدو مع ريال مدريد، بوجود نجوم مثل فيجو وزين الدين زيدان، لكن كارلوس تذكر بإعجاب شديد أول ظهور لرونالدو مع ريال مدريد وتسجيله هدفين ضد ألافيس.

وأكمل: “كنت أعلم إمكانياته التي لا يصدق عندما وصل، ولكن الكثير من الناس في مدريد لم يفعلوا ذلك، لقد فاجأ الكثير من الناس. أتذكر أن 80 ألف شخص كانوا سعداء للغاية وفوجئوا بما قدمه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close