دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفانتي يحدد سعر بيع نجمه إلى ريال مدريد وبرشلونة

حدد نادي ليفانتي الإسباني سعر بيع نجمه خورخي دي فروتوس إلى ريال مدريد وبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قبل أيام قليلة، ارتبط اسم خورخي دي فروتوس بالعودة إلى ريال مدريد هذا الصيف لتعويض الرحيل المحتمل للوكاس فاسكيز بنهاية الموسم الجاري، وسيرحب الفريق الملكي بعودة لاعبه السابق بعد موسمه الرائع في فريق ليفانتي الذي لعب معه 26 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وقدم ثماني تمريرات حاسمة.

ورد مانولو سلفادور وديفيد نافارو المديرين الرياضيين لليفانتي على شائعات اهتمام ريال مدريد بضم خورخي دي فروتوس في الصيف المقبل.

وقال ديفيد نافارو في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسباني: ‘‘خورخي دي فروتوس يقدم أداءً رائعًا، لقد أثار الاهتمام، ولكن حتى هذا اليوم لا يوجد شيء رسمي، لم يتصل ريال مدريد بنا ولا حتى بوكيل أعماله‘‘

وأضاف نافارو: ‘‘على المستوى التعاقدي، لدى دي فروتوس شرط جزائي في عقده بقيمة 30 مليون يورو، ويحتفظ  ريال مدريد بـ50% من حقوق خورخي فروتوس، لكن ليس لديهم خيار إعادة الشراء‘‘.

فيما قال مانولو سلفادور: ‘‘في حال أراد ريال مدريد أو برشلونة أو أتلتيكو مدريد دفع ثمن خورخي دي فروتوس فإن ليفانتي سيحصل على 15 مليون يورو، لأنه يمتلك 50 % من حقوق دي فروتوس‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وختم سلفادور: ‘‘لا نأخذ كل ما يقال كأمر مسلم به، في الوقت الحالي ليس هناك شيء رسمي، دعونا نرى كيف ستسير الأمور في غضون شهرين‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close