بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم .. الأرقام تؤكد ذلك

يواصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني تألقه المتواصل منذ أكثر من 4 مواسم، ليؤكد للجميع بأنه الأفضل في العالم بمركزه.

وانتقل الدولي البولندي المميز روبرت ليفاندوفسكي صاحب 31 عاماً إلى فريق بايرن ميونخ صيف عام 2014، قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني بشكلٍ مجاني بعد انتهاء عقده مع أسود الفيستيفاليا.

وعادت منافسات الدوري الألماني من جديد بعد قرار الحكومة بعودة النشاط الكروي بعد إيقافه لمدة شهرين تقريباً بسبب فيروس كورونا.

وشارك روبرت ليفاندوفسكي في التشكيلة الأساسية لبايرن ميونخ في لقاء اليوم أمام يونيون برلين الذي انتهى بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف بايرن ميونخ الأول في مرمى أصحاب الأرض يونيون برلين، ليحقق رقماً مميزاً يؤكد فيه بأنه أفضل مهاجم في العالم بدون أدنى شك.

هدف ليفاندوفسكي في مرمى يونيون برلين، جعله يصل للهدف رقم 40 هذا الموسم مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات، ليحافظ بذلك على سجله التهديفي الرائع.

النجم البولندي منذ عام 2016 لم تقل أهدافه مع بايرن ميونخ عند حاجز الـ 40 هدفاً، ففي موسم 2015 / 2016، سجل اللاعب 42 هدفاً، وموسم 2016 / 2017، أحرز 43 هدفاً، وفي موسم 2017 / 2018، أحرز 41 هدفاً، وفي الموسم الماضي سجل 40 هدفاً، وحتى الآن هذا الموسم أحرز ليفاندوفسكي 40 هدفاً قابلين للزيادة بكل تأكيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close