دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل- ومبلغ زهيد يحسم انتقاله لعملاق الليجا

يقترب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني من الرحيل عن العملاق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

روبرت ليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في صيف 2022، لم يصل لأي اتفاق رفقة العملاق البافاري من أجل تجديد تعاقده.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ الصيف المقبل، في ظل رغبته في ذلك.

وبدأ بيني زهافي وكيل المهاجم البولندي في الاستماع إلى عروض عمالقة أوروبا من أجل التعاقد مع اللاعب، إلا أن ليفاندوفسكي يعتبر قريب من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني حيث من الممكن أن ينتقل إلى الميرنجي مقابل 60 مليون يورو فقط.

وأصبح ليفاندوفسكي على وشك الانتقال إلى صفوف الميرنجي بعد 3 محاولات سابقة من أجل الحصول على خدماته، ولعل واحدة منها في 2014 أثناء تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في ذلك الوقت انهي ليفاندوفسكي عقده مع بوروسيا دورتموند بعدما خطف أنظار ريال مدريد خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بينهما، الأمر الذي جعل فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي يجتمع مع اللاعب عقب المباراة مباشرة وهو ما اعترف به البولندي.

وقد وضع 20 مليون يورو كقيمة انتقال ليفاندوفسكي إلى أي نادٍ آخر، وهو الرقم الذي انتقل به المهاجم إلى صفوف بايرن ميونخ، وكان من الممكن أن يدفع ريال مدريد هذا المبلغ للتعاقد مع اللاعب، إلا أن النادي الإسباني كان ينظر إلى هذه الصفقة ستفتح باب خروج كريم بنزيما من الفريق الذي كان في ذلك الوقت بدأ في الانطلاق إلى جانب تواجد كريستيانو رونالدو وهو ما جعل ضم البولندي يتعارض مع وجود الثنائي.

وفي هذا الوقت الحالي، الوضع أصبح مختلف، ومن الممكن أن يصبح ليفاندوفسكي المهاجم الذي يبحث عنه ريال مدريد في الثلاث أو الأربع مواسم الماضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close