بطولاتبايرن ميونخالدوري الالمانيالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفاندوفسكي يوجه رسالة هامة للأهلي قبل اللقاء المصيري

علق مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، على مباراة الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2020 والتي تُقام حاليًا في قطر.

ويلتقي الأهلي وبايرن ميونخ على ملعب “أحمد بن علي” معقل نادي الريان القطري غدًا، الإثنين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت “القاهرة” والتاسعة بتوقيت “مكة المكرمة”، بقيادة الحكم الإماراتي، محمد عبد الله.

وتحدث ليفاندوفسكي عن مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية في حوار لموقع “فيفا” الرسمي، وقال: “ستكون بطولة مميزة بالنسبة لي وللفريق”.

وأضاف: “أفضل فريق في أوروبا يلعب ضد أفضل الفرق من قارات مختلفة، سيكون بالنسبة لنا تحديًا جديدًا، نريد الفوز بهذا اللقب”.

وتابع: “اللعب ضد فرق جديدة في تلك البطولة لن يكون شيئًا جديدًا بالنسبة لنا، نلعب الكثير من المباريات مع منتخباتنا الوطنية ضد منتخبات من جميع أنحاء العالم، ستكون مباريات مميزة، لكننا جاهزون لذلك، نحن جاهزون لمحاولة الفوز باللقب الجديد”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل تصريحاته: “لقد فزنا بكل شيء كان يمكن أن نفوز به في عام 2020، هذا هو آخر لقب يمكننا الفوز به، نحن نعلم أننا نلعب ضد أفضل الفرق من القارات الأخرى، إنه التحدي التالي الذي نواجهه ونحن جاهزون له”.

وعن مواجهة الأهلي غدًا في نصف نهائي كأس العالم للأندية: “إذا كنت هنا في هذه البطولة، فهذا يعني أنك فريق قوي، لكن لا يهم كم هم جيدون، علينا أن نكون أفضل، علينا أن نكافح من أجل الفوز، علينا أن نضغط ونهاجم من الدقيقة الأولى، يجب أن نظهر أفضل مهاراتنا وأن نقدم أفضل ما لدينا

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close