بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول إيكو: رحيل راموس عن ريال مدريد يقدم خدمة العمر إلى الريدز!

يبدو أن مغادرة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق عن قلعة “البرنابيو”، ساهمت في تقديم خدمة كبيرة لنادي ليفربول الإنجليزي.

وأعلن سيرجيو راموس، أمس الخميس، عن نهاية مشواره رفقة اللوس بلانكوس بشكل نهائي، بعدما لم يتوصل لإتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

وبحسب ما جاء في شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فقد ساهم قرار سيرجيو راموس بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، في التأثير بشكل كبير على مانشستر يونايتد.

وأوضحت الشبكة، أن قرار راموس في مغادرة قلعة “البرنابيو” هذا الصيف، قد يحبط خطط انتقال مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد.

لطالما كان راموس مصدر غضب لجماهير ليفربول، وتحديدًا بسبب موقفه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018. بعدما كان سببًا رئيسيًا في إصابة محمد صلاح جناح الريدز ومغادرة المباراة باكيًا بعد نصف ساعة فقط من انطلاقها.

وأشارت الشبكة، إلى أن المدافع الإسباني يمكن أن يُكفر جزئيًا عن خطأه تجاه ليفربول هذا الصيف، وذلك بمنع مانشستر يونايتد من التعاقد مع رافاييل فاران، خاصة وأن اليونايتد هو الخصم اللدود لفريق ليفربول

حيث دفع رحيل راموس، رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز، إلى إعادة التفكير في مستقبل قلب الدفاع الفرنسي الذي يعد هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكان الشياطين الحمر قد تقدم بعرضًا مغريًا بقيمة 50 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات “فاران” إلا أن اللوس بلانكوس يطالب بالحصول على مبلغ يقدر بـ 80 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيله.

ويعاني مانشستر يونايتد كثيرًا من الجانب الدفاعي، خاصة بعد التعاقد مع هاري ماجواير الصبف الماضي، إلا أنه لم يقدم المستويات المطلوبة منه بعد، بجانب عدم ثقة “سولشاير” مدرب الفريق الأحمر في الثنائي ليندلوف وإيريك بايلي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close