بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول وبايرن ميونخ يزاحمان برشلونة لخطف نجم إنتر ميلان في الانتقالات الصيفية

قرر ناديا ليفربول وبايرن ميونخ في اقتحام السباق مع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل خطف أحد نجوم نادي إنتر ميلان.

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديلا سبورت” الإيطالية أن نادي برشلونة وضع المدافع الإيطالي الصاعد أليساندرو باستوني كهدف رئيسي من أجل تدعيم خط الدفاع الموسم المقبل.

وأثار اللاعب الإيطالي صاحب الـ21 عامًا إعجاب رونالد كومان ومسؤولي برشلونة بهدف تأمين مستقبل خط الدفاع لمواسم مقبلة، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع إنتر ميلان هذا الموسم.

وعلى الرغم من اهتمام برشلونة المستمر منذ عدة أشهر بالتعاقد مع باستوني، لكن ليفربول ومعه بايرن ميونخ فاجئا النادي الكتالوني بالدخول في سباق التعاقد مع باستوني.

ويسعى ليفربول لتدعيم خط دفاعه بعد الإصابات التي ضربت صفوف الريدز هذا الموسم وأفسدت موسمه المحلي ليبتعد عن المنافسة على اللقب مبكرًا.

على الجانب الآخر، فإن بايرن ميونخ رغم التعاقد مع أوباميكانو بداية من الموسم القادم لكنه يرى أن باستوني سيكون تدعيم مستقبلي رائع يضمن الصلابة الدفاعية لسنوات طويلة.

ولكن إنتر ميلان حتى الآن يرفض مناقشة فكرة بيع المدافع الإيطالي صاحب الـ21 عامًا في الانتقالات المقبلة، خاصة أنه أحد ركائز كتيبة كونتي الذي يتصدر الموسم.

لكن تأمل الأندية الثلاث المهتمة بضم باستوني في فتح باب المفاوضات خاصة حال بيع إنتر ميلان كما تشير الشائعات بسبب الأزمة المالية التي نتجت عن جائحة كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close