بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ليفربول ومانشستر يونايتد يتصارعان على ضم نجم يوفنتوس

قرر نادي ليفربول اقتحام السباق من أجل التوقيع مع أحد نجوم نادي يوفنتوس في مواجهة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب ليفربول في تعزيز صفوف الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتفادي ما حدث في الموسم الحالي من إصابات عديدة أبعدت الفريق عن المنافسة.

وأشار موقع “ليفربول إيكو” المقرب من إدارة النادي أن ليفربول قد أعاد اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسيواجه ليفربول منافسة شرسة مع نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع باولو ديبالا قبل انطلاق الموسم المقبل، لاستغلال تعثر مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع يوفنتوس.

وفشلت إدارة يوفنتوس حتى الوقت الحالي في التوصل لاتفاق مع باولو ديبالا خلال الأشهر الماضية من أجل تمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، أن يوفنتوس سيرحب ببيع ديبالا خلال الميركاتو الصيفي في حال لم يتوصل لاتفاق معه من أجل تمديد عقده لعدم خسارته مجانًا.

وسيحاول يوفنتوس الحصول على أكبر مقابل مادي للموافقة على رحيل ديبالا، إذ أنه حدد 70 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على فتح باب المفاوضات مع الأندية المهتمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close