بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربول
الأكثر تداولًا

ليفربول يتخذ قرارًا تجاه مستقبل أدريان وكيليهر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، موقف نادي ليفربول، من مستقبل ثنائي حراسة مرمى فريقه، الإسباني أدريان ميجل، والأيرلندي كويمين كيليهر.

ليفربول يملك في مركز حراسة المرمى، ثلاثة حراس، وهم أليسون بيكر، وأدريان إلى جانب كيليهر، ويُعد بيكر هو الحارس الأساسي، ويتناوب الثنائي على حراسة عرين الريدز حال غيابه للإصابة أو الإيقاف.

أدريان لديه عقد ينتهي نهاية الشهر الجاري، 30 يونيو، ويملك عرضًا من ريال بيتيس الإسباني.

ولكن ليفربول يريد بقاء الحارس صاحب الـ”34″ عامًا، حيث يرغب ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في تجديد تعاقده لموسم آخر، حتى 30 يونيو 2022؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية

أدريان كان انضم إلى ليفربول، أغسطس 2019، قادمًا من وست هام يونايتد في صفقة انتقال حُر، وحصل على الدوري الإنجليزي الممتاز والسوبر الأوروبي إلى جانب كأس العالم للأندية مع الريدز.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي ستوافق على رحيل كويمين هذا الصيف، ولكن سيكون بنظام الإعارة.

وقالت الصحيفة أن ليفربول سيسمح لصاحب الـ”22″ عامًا، بالرحيل، حتى يلعب بشكل منتظم، في ظل صعوبة حصوله على فرصة مع تواجد أليسون وتجديد الثقة في أدريان.

كويمين تم تصعيده إلى الفريق الأول، في الموسم المُنقضي، وشارك مع ليفربول في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وتلقت شباكه هدفين ونجح في الخروج بشباكٍ نظيفة في مباراتان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close