بطولاتاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يجهز 40 مليون يورو لضم نجم أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن يورجن كلوب مدرب ليفربول أعطى الضوء الأخضر لإدارة الريدز من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز هذا الصيف.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن ليفربول يعد عرضًا بقيمة 40 مليون يورو لتقديمه لأتلتيكو مدريد لضم اللاعب ساؤول نيجويز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن ساؤول لديه الرغبة في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن أتلتيكو مدريد منفتح لبيعه إذا وصل عرضًا مقنعًا على الطاولة.

عندما قيل في مارس الماضي أن ساؤول مصمم على مغادرة أتلتيكو مدريد في الصيف، كان بايرن ميونخ أول المرشحين للتعاقد معه، ولكن بات ليفربول الآن الأقرب للظفر بخدماته لتعويض رحيل اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي انضم إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

يرتبط ساؤول بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 150 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن الوصول إليه حاليًا من قبل أي نادٍ بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن وباء فيروس كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيوافق أتلتيكو مدريد على رحيل ساؤول، لكن بمبلغ يرضي الجميع، ورغم أنهم لم يحددوا سعرًا لبيعه، لكنهم يتوقعون تلقي عروض تزيد عن 40 مليون يورو، إدراكًا لوضع السوق في ظل وباء كورونا وقيمة اللاعب الحالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close