بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يستقر على بديل كلوب وموعد محتمل لإقالته!

تحوم الشكوك حول مستقبل المدرب الألماني يورجن كلوب مع فريق ليفربول، علماً أن المدرب الألماني يملك عقداً مع النادي الإنجليزي حتى 2024.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” skysports ” البريطانية، فإنه هناك شكوك حول إستمرار كلوب مع ليفربول لفترة طويلة، ولذلك فإن الريدز يبحث عن بديل.

وأضاف المصدر في تقريره أن سيتفين جيرارد أسطورة ليفربول السابق والمدرب الحالي لفريق جلاسجو رينجرز الأسكتلندي، قد يكون بديل كلوب في الريدز، وأن الوقت المحتمل لإقالة كلوب لن يكون في منتصف الموسم ولكن من الممكن أن يكون في نهاية الموسم الحالي.

وحسب التقارير الواردة من إنجلترا ووفقًا لمصادر مقربة من جيرارد أخبر الإدارة بعدم استعداده لتولي مسؤولية الفريق سوى من بداية الموسم خصوًصا بارتباطه مع رينجرز ببطولات ينافس عليها الفريق أبرزها الدوري الأوروبي.

وتوج فريق رينجرز بلقب الدوري المحلي هذا الموسم، حيث يقدم فريق المدرب جيرارد مستويات ممتازة للغاية على الصعيدي المحلي والأوروبي، ويستعد لمواصلة التنافس على كل البطولات التي ينافس فيها.

جيرارد سبق له واختار أسكتلندا للتدريب بها بسبب قرب الكرة هناك من مستوى إنجلترا، وللابتعاد عن الضغوط في الإعلام الإنجليزي والابتعاد عن الأضواء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close