بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يستهدف التعاقد مع مدافع عربي ليلعب بجانب فان دايك

يرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في تدعيم صفوف فريقه بفترة الانتقالات الصيفية نهاية الموسم الجاري، وضم مدافع جديد ليلعب بجانب فيرجيل فان دايك.

وأكد موقع “ليفربول إيكو” أن الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول، سيرحل عن الريدز في نهاية الموسم، ووضع كلوب عدة مدافعين ضمن قائمة اهتماماته لضم أحدهم في الموسم الجديد.

وأشار التقرير أن من بين الخيارات الموجودة على طاولة مفاوضات ليفربول، يستهدف الفريق ضم المدافع المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس الإسباني.

وأضاف التقرير أن المدافع المغربي البالغ من العمر 30 عاماً، يمكنه تعويض رحيل لوفرين في نهاية الموسم، نظراً لإمكانيات اللاعب الفنية مقارنة بقيمته التسويقية التي تبلغ 4 ملايين يورو فقط، مما يعني أنه صفقة اقتصادية مثالية مع الأزمة المالية التي يعاني منها الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويزعم التقرير أن إدارة ريال بيتيس لن تمانع في بيع زهير فضال، بشرط عدم الخسارة المالية في الصفقة، حيث نجح الفريق في ضم المدافع المغربي في صيف 2017 قادماً من ألافيس مقابل 2.5 مليون يورو.

طالع أيضاً:

أخر الأخبار الخاصة بمواعيد عودة الدوريات وفحوصات فيروس كورونا

لحظات طريفة في ملاعب كرة القدم .. انتقام فان نيستلروي

وينتهي تعاقد فضال مع ريال بيتيس في صيف 2021، مما يعني أن النادي الأندلسي سيوافق على بيعه بسهولة لتجنب خسارته مجاناً في الصيف التالي.

ويضم ليفربول بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز أخر 3 مواسم، وأحد نقاط القوة الرئيسية في تشكيلة يورجن كلوب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close