بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتروماأخبارأرسنالأتلانتاليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يصارع أرسنال على ضم صفقة قوية من الدوري الإيطالي

دخل نادي ليفربول في صراع قوي مع نظيره أرسنال من أجل خطف صفقة قوية من الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى ليفربول إلى تعزيز خط دفاعه في الانتقالات الشتوية وذلك بعد إصابة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز حتى نهاية الموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

صحيفة “صن” الإنجليزية أكدت بأن ليفربول اقتحم سباق التعاقد مع المدافع الشاب روجر إيبانيز، لاعب نادي روما، لتعزيز خط دفاعه.

وأثار إيبانيز إعجاب يورجن كلوب بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع روما منذ انطلاق الموسم الحالي، بعدما شارك في كل مباريات الفريق العاصمي باستثناء لقاء وحيد.

ويخوض المدافع صاحب الـ22 عامًا الموسم معارًا من نادي أتالانتا إلى روما منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن يحق لأتالانتا استعادته وبيعه في الشتاء الحالي.

ويتراوح سعر إيباريز بين 30 إلى 35 مليون يورو، وهو ما لن يستطع ليفربول دفعه على دفعة واحدة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي على إثر جائحة كورونا.

وسيحاول ليفربول فتح باب المفاوضات رسميًا مع مسؤولي أتالانتا للتعاقد مع المدافع الشاب في الأسبوع المقبل، على أمل تقسيط المبلغ المطلوب أو إدخال أحد لاعبيه في الصفقة.

أما أرسنال فيرغب في التوصل لاتفاق مع أتالانتا لكن مقابل الحصول على صاحب الـ22 عامًا بعد نهاية الموسم، آملًا في بيع أحد لاعبيه لتوفير قيمة الصفقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close