بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يعيش كابوسًا بسبب محمد صلاح

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي موقفًا حرجًا للغاية عندما يخسر جهود محمد صلاح، نجم الريدز، لاشتراكه في بطولتين مع منتخب مصر خلال موسم 2021/2022، بعدما أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي رغبته في تواجد صلاح ضمن قائمة الفراعنة للأولمبياد المقبل.

ووقع الاختيار على صلاح من قبل المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ليكون واحدًا من ثلاثة لاعبين فوق السن، ليشارك في أولمبياد طوكيو 2020 والتي تأجلت لمدة عام بعد أزمة فيروس كورونا لتقام في 2021.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن ليفربول يواجه كابوسًا حقيقًا بخسارة جهود محمد صلاح مع الريدز بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، حيث أكد شوقي غريب في أخر تجمع لفريقه أنه يرغب في تواجد محمد صلاح كقائد للمنتخب الأوليمبي في اليابان.

ووفقًا للمواعيد الجديدة المحتملة للأولمبياد، المقرر إقامتها في 8 أغسطس 2021، قد يغيب صلاح كثيرًا عن فترة الإعداد والمباريات الأولى للموسم الجديد 2022، حال مشاركته رفقة المنتخب المصري في اليابان.

ليست تلك هى مشكلة ليفربول الوحيدة، فمع تأجيل النسخة القادمة من كأس الأمم الإفريقية إلى يناير وفبراير 2022، فذلك يعني أن صلاح إلى جانب ساديو ماني ونابي كيتا، قد يغيبون عن جزء كبير من المباريات في منتصف الموسم المقبل، حال تواجده مع منتخب مصر في الكاميرون.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close