دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخريال مدريدأخبارأتلانتاإنتر ميلانمانشستر سيتيليفربول
الأكثر تداولًا

ليفربول يقسو على أتالانتا وريمونتادا ساحقة للبايرن .. نتائج جميع مباريات دوري الأبطال

انتهت مباريات اليوم من الجولة الثالثة، لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تفوق ليفربول على أتلانتا بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما رفض ريال مدريد السقوط امام إنتر الإيطالي.

المباراة الأولى، كانت بين لوكومتيف موسكو وأتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما قسى بوروسيا مونشنجلادباخ على شاختار الأوكراني بستة أهداف دون رد.

ونجح بايرن ميونخ، في قلب الطاولة على ريد بول سالزبورج وحول تأخره إلى فوز بستة اهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف بايرن كل من ليفاندوفسكي هدفين، وبواتينج، وساني ولوكاس هيرنانديز، وهدف بالنيران الصديقة من دفاع سالزبورج.

وتغلب ريال مدريد على نظيره إنتر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة افتتح كريم بنزيما التسجيل فيها ثم عزز راموس التقدم لريال مدريد، قبل أن يقلص لاوتارو مارتينيز النتيجة للضيوف ثم تعادل بيريسيتش، ولكن خطف رودريجو نقاط المباراة لريال مدريد في الوقت القاتل.

وتغلب مانشستر سيتي على حساب أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة، بتوقيع فيران توريس، جابرييل جيسوس وجواوا كانسيلو، وبنفس النتيجة تغلب بورتو على مارسيليا الفرنسي.

وبخمسة أهداف دون رد، ضرب ليفربول شباك أتلانتا الإيطالي، بتوقيع ساديو ماني ومحمد صلاح هدف لكل لاعب ودييجو جوتا هاتريك، بينما تغلب أياكس الهولندي على حساب ميتييلاند بهدفين لهدف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. مبرووووك الفوز لمدريد الملكي على الانتر الايطالي ٢/٣ نتيجة جيدة للملكي قبل استئناف الدوري. ويشعل المنافسة في هذه المجموعة الصعبه .. ولكن الميرينجي قادر على الذهاب بعيدا في منافسات دوري الأبطال… والفرق الكبيرة دائما ما تسيطر على هذه البطولة القارية …مرة أخرى نبارك للملكي الفووووز ..✌👍😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close