بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يقهر برشلونة ويذكره بالريمونتادا التاريخية .. فيديو

 احتفلت الحسابات الرسمية لفريق ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالذكرى السنوية الأولى على الريمونتادا التاريخية التي حققها الريدز على حساب برشلونة في العام الماضي.

وحقق ليفربول فوزاً تاريخياً على برشلونة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، بعدما حول تأخره بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو، إلى فوز درامي بسيناريو مجنون برباعية نظيف.

واعتقد البعض أن مهمة ليفربول مستحيلة في آنفيلد، لأن برشلونة لا يمكنه تكرار ما حدث معه في العام الماضي وتعلم درس روما جيداً، وأن ميسي ورفاقه بإمكانهم التسجيل في أي لحظة وقتل أي آمال ممكنة لليفربول، الذي دخل المباراة بدون أهم لاعبيه محمد صلاح وفيرمينو بسبب الإصابة.

لكن نجح ليفربول في تحقيق المستحيل، وتسجيل أربعة أهداف عن طريق أوريجي (2) وفينالدوم (2) وحافظ على نظافة شباكه، ليصعد إلى النهائي للعام الثاني على التوالي، ونجح هذه المرة في الفوز باللقب على حساب توتنهام بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد صلاح وأوريجي.

ونشر حساب ليفربول باللغة العربية على تويتر قائلاً: “في مثل هذا اليوم من العام الماضي.. حسنًا، الجميع يعلم ما حدث، ما أجمل أن تبدأ يومك بهدف أوريجي الخرافي الرابع من كل الزوايا الممكنة”.

بعدها نشر الحساب مقطع فيديو جديد للثواني الأخيرة ولحظة اطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، والاحتفال الجنوني للجماهير في آنفيلد، وعلق عليها قائلاً: “مشاعر لا تٌوصف، لا تُحلل، لا تُكتب، عام على هذه الليلة التاريخية التي لا تُنسى”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close