بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يكثف مفاوضاته للتعاقد مع مدافع من الدوري الإيطالي

يكثف نادي ليفربول مفاوضاته من أجل التعاقد مع أحد مدافعي الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءًا على طلب يورجن كلوب.

ويرغب المدير الفني الألماني يورجن كلوب من تعزيز خط دفاع نادي ليفربول خلال الانتقالات المقبلة بعد الإصابات المتكررة التي وضعت الفريق في مأزق هذا الموسم.

ويفتقد نادي ليفربول خدمات فيرجيل فان دايك وجو جوميز إضافة إلى جويل ماتيب حتى نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة، وهو ما يجعل كلوب مُصر على ضم قلب مدافع جديد.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن نادي ليفربول بدأ بالفعل مفاوضاته مع نادي تورينو من أجل التعاقد مع المدافع الشاب ويلفريد سينجو.

ورفض نادي تورينو العرض الأول من نادي ليفربول للتعاقد مع سينجو مقابل 17 مليون يورو، وذلك في ظل رغبة النادي الإيطالي الحصول على 30 مليون يورو.

ولن يتراجع نادي ليفربول عن إتمام الصفقة رغم رفض عرضه الأول، بل سيستمر في مفاوضاته مع النادي الإيطالي لحسم الصفقة لصالحه في الميركاتو المقبل.

ومن المتوقع أن يقدم نادي ليفربول عرضًا جديدًا مع زيادة المقابل المادي خلال المرحلة المقبلة، مع إمكانية وضع نسبة من إعادة البيع والإمتيازات الأخرى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close