بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يُحدد بديل صلاح تمهيدًا لرحيله بنهاية الموسم

بدأ نادي ليفربول اتخاذ خطوات حقيقية من أجل تعويض رحيل النجم المصري محمد صلاح المحتمل الصيف المقبل بعد تصريحاته الأخيرة وأزماته مع كلوب.

وفتح محمد صلاح الباب أمام إمكانية رحيله عن صفوف نادي ليفربول الصيف المقبل في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية، وتحديدًا نحو أحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة.

وأفاد موقع “ليفربول إيكو” المقرب من إدارة الريدز أن مسؤولي نادي ليفربول لم يعد لديهم الثقة في استمرار محمد صلاح مع الفريق الموسم المقبل.

وتزايدت احتمالات رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول داخل أروقة الأنفيلد رود خاصة بعد نشوب عدة أزمات بين النجم المصري ومديره الفني يورجن كلوب.

وبالفعل استقر يورجن كلوب على بديل محمد صلاح، بتحديده الجناح البرازيلي رافينيا بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع نادي ليدز يونايتد منذ انطلاق الموسم.

وفتح مسؤولو نادي ليفربول خط الاتصال مع مسؤولي ليدز يونايتد من أجل التفاوض حول إمكانية انتقال رافينيا إلى صفوف الريدز في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتقوم إدارة تحليل الأداء في نادي ليفربول بمتابعة أداء رافينها بدقة خلال الأسابيع المتبقية من الدوري الإنجليزي، قبل إعطاء الضوء الأخضر إلى إدارة النادي لحسم الصفقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close