بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يُغري نجم ريال مدريد بـ3 أضعاف راتبه للتعاقد معه الصيف المقبل

يحاول نادي ليفربول إغراء أحد نجوم نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد طلب من يورجن كلوب عقب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من التغلب على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية مقابل هدف وحيد، مع انتظار لقاء العودة على ملعب أنفيلد.

وأثار مستوى الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور إعجاب يورجن كلوب، والذي يرى بأنه سيكون أفضل بديل لساديو ماني والذي إنهار مستواه مع الريدز الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ليفربول سيحاول إغراء فينيسيوس جونيور بـ3 أضعاف راتبه في ريال مدريد من أجل التعاقد معه الصيف المقبل.

ويجهز نادي ليفربول عرضًا ضخمًا يصل إلى 10 مليون يورو سنويًا كراتب للجناح البرازيلي، وذلك من أجل إقناعه بترك ريال مدريد والانتقال إلى بطل إنجلترا.

ويتقاضى فينيسيوس جونيور راتب يقف عند 3.4 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد، رغم اعتماد زين الدين زيدان عليه بشكل أساسي على مدار الموسم الحالي.

ولا يفكر فينيسيوس جونيور في ترك ريال مدريد في الوقت الراهن، ولكن في حال وصول مبابي مع هزارد الصيف المقبل فإنه الجناح البرازيلي قد يفكر في عرض ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close