بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليفربول يُفكر في استعادة سواريز من أتلتيكو مدريد

بدأ نادي ليفربول يُفكر في خيار مفاجئ من أجل تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بإعادة مهاجمه الأوروجوياني السابق، لويس سواريز.

ورحل لويس سواريز عن صفوف ليفربول في عام 2014 نحو نادي برشلونة، والذي حقق بقميصه كل الألقاب الممكنة على مدار 6 مواسم قبل الرحيل إلى أتلتيكو مدريد.

وأشارت صحيفة “fichajes” أن ليفربول بدأ يفكر جديًا في التحرك نحو التعاقد مع لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

ويرغب يورجن كلوب في التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل لزيادة الخيارات الهجومية، خاصة مع تراجع مستوى فيرمينيو بشكل ملحوظ وإحتمالية رحيل صلاح أو ماني الصيف المقبل.

ويلعب لويس سواريز دورًا رئيسيًا في تصدر أتلتيكو مدريد جدول الدوري الإسباني، وهو ما شجع ليفربول للتفكير في المهاجم الأوروجوياني نظرًا لتأثيره الواضح.

ويرى كلوب أن الفريق في حاجة إلى لاعب بخبرات وشخصية لويس سواريز في المرحلة المقبلة، خاصة مع حفاظه على معدله التهديفي الكبير الذي يحتاجه الريدز.

ويجهز ليفربول في الوقت الحالي عرضًا بحوالي 10 مليون يورو لتقديمه إلى أتلتيكو مدريد من أجل السماح برحيل لويس سواريز نحو الأنفيلد بداية من الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close