بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ليوناردو يتحدث عن طرد نيمار والمشاجرة العنيفة ضد مارسيليا ومصير توخيل

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عن الأحداث المؤسفة التي شهدتها مواجهة فريقه أمام مارسيليا في كلاسيكو فرنسا ضمن منافسات الدوري.

وهاجم ليوناردو في تصريحات أبرزتها صحيفة “أس” الإسبانية، اختيار حكم اللقاء الذي أدار المباراة مؤكدا أنه ليس لديه الخبرة لإدارة مباراة مثل كلاسيكو فرنسا، منتقداً عدم اختيار كليمنت توربين، أو رودي بوكيه “أفضل حكمين في بلاده” .

وواصل حديثه منتقداً سلوك لاعبيه ” 14 بطاقة صفراء، و5 بطاقات حمراء تعني أن المباراة كانت خارج السيطرة، وأنا لن أدفع عن السلوك غير المسؤول، لا أفهم حقا لقد خسروا عقولهم” .

وأضاف المدير الرياضي للعملاق الباريسي ” الصور موجودة على شاشات التليفزيون  وسيتم الاحتكام إليها، هناك 5 حالات طرد، وهذا أمرا خطيرا أيضا، وأكرر مرة أخرى أن المباراة كانت خارج السيطرة” .

واختتم عن مصير توماس توخيل المدير الفني للفريق بعد خسارته أول مواجهتين في الدوري الفرنسي قائلا ” بعد مباراة مثل هذه، يعتبر هذا الأمر مسألة معقدة،  خسرنا نهائي دوري الأبطال وواصلنا المشوار بعدها، وهناك  مشكلة بسبب أزمة فيروس كورونا، ولكن لا يمكن نسيان هذا السياق المعقد جدا.

وتلقى باريس سان جيرمان الهزيمة الثانية له على التوالي منذ عودة منافسات الدوري الفرنسي على يد مارسيليا بهدف دون رد بالأمس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close