بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر أنشيلوتي الأول: حديث عن مستقبل راموس ويعد الجماهير بكرة ممتعة

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد، سعادته الشديدة بعودته لتولي المهام التدريبية في فترة ثانية مع الميرينجي خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن ريال مدريد في بيانِ رسمي، أمس الثلاثاء، عن تعيين كارلو أنشيلوتي مُجددًا في تدريب الفريق الأبيض.

ووجه أنشيلوتي عبارات الشكر الأولى، لفلورنتينو بيريز وخوسيه أنجل لمنحه فرصة جديدة للظهور كمدربًا لريال مدريد مرة أخرى.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن لتقديمه للجماهير: ” أعتقد أننا سنكرر شيئًا حيدًا في هذه التجربة الجديدة وهذا التحدي، أعرف ما يعنيه تدريب ريال مدريد جيدًا، لكنني أفعل ذلك بكل سرور وسعادة، أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي هنا “

وبسؤاله عن انطباعه الأول بعد حصوله على خبر ترشيحه لتدريب الميرينجي، أجاب: ” في مدريد يكون لديك مسؤولية أكثر من أي مكان أخر، وأنا أقبل هذا كما فعلت في الماضي، وسأعطي كل شئ لدي “.

وتعليقًا على سؤاله عن ملف التجديد للاعبين وتحديدًا سيرجيو راموس، علق: “ما أعرفه هو أن ريال مدريد ، مهما كان ، سوف ينافس في جميع المسابقات. وسنفعل ذلك بأفضل فريق ممكن “.

وأضاف: ” لقد وصلت الآن، وسوف أتحدث مع راموس رفقة النادي، سنفعل ذلك في الأيام القليلة المقبلة، في السابق لم أكن استطيع تخيل ريال مدريد بدون أنشيلوتي، ولكن حدث ذلك، سيتعين على الجميع قبول أي شئ الفترة المقبلة، يجب أن أتحدث مع النادي الآن “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” كانت العودة سريعة جدًا، بدأنا يوم السبت، لم يكن لدي وقت للحديث عن الفريق بعد، لكني أحب تلك العودة والعمل مع بعض اللاعبين الذين فعلوا ذلك من قبل “.

وأكمل: ” أعدكم بمثل ما وعدتكم به في فترتي الأولى، سنقدم كرة قدم قوية وممتعة، لقد تغيرت كرة القدم بالفعل وأصبحت أكثر عدوانية، والقاعدة في ريال مدريد ستبقى دائمًا اللعب بشكل مذهل “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close