دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر بوتشيتينو عن: ريمونتادا جديدة لبرشلونة على باريس ومشكلة تجديد مبابي

كشف المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن مدى تأثر نادي باريس سان جيرمان بالـ”ريمونتادا” التاريخية التي تعرض لها منذ سنوات عديدة على يد نادي برشلونة.

ويستعد باريس سان جيرمان لاستضافة برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق أبناء العاصمة الفرنسية الفوز ذهابًا على ملعب كامب نو برباعية مقابل هدف وحيد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويخشى باريس سان جيرمان من تكرار سيناريو الماضي بعدما خسر عام 2017 في الإياب من برشلونة بـ6 أهداف مقابل هدف وتوديع البطولة رغم الفوز ذهابًا بـ4 أهداف نظيفة.

وعلق بوتشيتينو على تأثير هذا السيناريو على باريس سان جيرمان: “لا نفكر نهائيًا فيما حدث في الماضي، تركيزنا بالكامل على الوقت الحاضر وعلينا التركيز في لقاء العودة فقط”.

وواصل المدير الفني الأرجنتيني: “لدينا 90 دقيقة يجب علينا أن نكون خلالها بكامل تركيزنا ونتحلى بالحذر على مدار المباراة، التأهل لم يحسم بعد”.

أما فيما يخص استبعاد نيمار من قائمة المباراة، أوضح بوتشيتينو السبب: “لا نرغب في المخاطرة به نهائيًا حتى يصل إلى الجاهزية البدنية والطبية بنسبة 100%، لذلك فضلنا الانتظار حتى يكتمل شفاءه”.

وانتقل بوتشيتينو للحديث عن تجديد عقد مبابي: “الأمر يخص إدارة النادي التي تقوم بالفعل بدراسة الأمر من كافة جوانبه، اتمنى أن يستمر معنا بكل تأكيد”.

واختتم المدير الفني الأرجنتيني مؤتمره الصحفي بالحديث عن فوز لابورتا برئاسة برشلونة: “أود أن أقدم له التهنئة، تربطني به علاقة صداقة وأنا سعيد من أجله”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. هاي بعد متصير ابد لان مستوى فريق برشلونه تغيير خلال هذه السنوات وكذلك ان اللعب سيكون على ملعب الفائز حيث سيشهد هذا الدور خروج العملاق الكاتلوني من المسابقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close