بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر خيتافي: زيدان يثير الشكوك حول رحيله عن ريال مدريد ويوجه رسالة لبيريز

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، موقفه من التجديد لصالح الميرنجي من أجل الاستمرار في قيادة الفريق.

ويواجه ريال مدريد نظيره خيتافي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة الغد عن ما إذا سيبقي مدرباً للميرنجي لمدة 4 سنوات أخرى؟: “آسف ولكني أفكر فقط في الاستمتاع كل يوم، أنا سعيد ولا أفكر إلا في مباراة الغد.”

وتابع حديثه قائلاً:”أنا سعيد جداً لأن فلورنتينو بيريز لا يزال رئيسنا، لكننا لا نفكر على المدى البعيد، بل نحن نعيش كل يوم بتفاصيله، ربما يمكنني الحصول على عقد لمدة 4 مواسم ولكنني أغادر في الغد، المهم أنا سعيد، وتفكيري في المباراة القادمة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل الفرنسي: لا أحد يعلم ما يحدث، أنا لا أتطلع إلى المستقبل، لا الآن ولا حتى عندما قالت الصحافة بأنه يجب إقالة زيدان، لن يتغير أي شيء، غدًا لدينا مباراة وهذا ما يثير اهتمامنا”.

أما عن وصفه بالمدرب المحظوظ فقد أوضح: ” كما قلت إنني محظوظ بتدريب ريال مدريد وأنا لست أفضل مدرب في العالم، الشيء المهم هو أن أضع الشغف وأنا أعلم أين أنا. أود أن أتحدث أكثر عن كرة القدم وليس عن هذه الأشياء.”

وواصل :”نحن نعرف أيضاً كيف نعاني وللفوز عليك أن تعاني. العمل وبعد ذلك تقودك نتيجة العمل إلى أن تكون قادراً على القيام بأشياء عظيمة.”

وأردف: “لقد فاز اللاعبون بالفعل بالعديد من الألقاب لكنهم يريدون دائماً المزيد ولا يمكنني أن أطلب شيئاً أفضل من ذلك، أنا سعيد وأستمتع بكل يوم من تواجدي هُنا.”

واستكمل: “أنا متأكد من أن مشجعينا فخورون بلاعبينا وأنا أيضاً، أنا سعيد حقاً وفخور بلاعبي فريقي.”

وأتم زيدان حديثه بالرد على انتقادات رئيس مرسيليا للمدربين الفرنسيين: “اعتقد أن تدريب المدربين الفرنسيين جيد جداً. لا أتفق مع وجهة النظر هذه إطلاقاً.”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close