بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر زيدان.. أنباء سيئة بشأن هازارد وعودة نجمين لقائمة ريال مدريد أمام قادش

كشف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان موقف النجم البلجيكي إيدين هازارد من المشاركة مع نادي ريال مدريد خلال المباريات المقبلة بعد عودته من الإصابة.

ويستعد نادي ريال مدريد ليحل ضيفًا ثقيلًا على قادش في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني مساء الغد، الأربعاء آملًا في العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل السلبي مع خيتافي.

واستهل زيدان مؤتمره الصحفي بالرد على رأيه في دوري السوبر الأوروبي: “ليس لدي رأي في هذا الشأن، إنه أمر يخص الرئيس وتركيزنا داخل الملعب فقط”.

وزف زين الدين زيدان أخبارًا سارة بعودة إثنين من المصابين لقائمة الفريق أمام قادش: “رافايل فاران وداني كارفخال سيكونان مع ريال مدريد أمام قادش غدًا”.

وعن موقف توني كروس وإيدين هازارد، أكد زيدان: “لا لن يتواجدا في قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش، الثنائي لم يكتمل شفائهما حتى الآن بنسبة 100%”.

وتحدث زيدان باستفاضة عن وضع هازارد: “لن نغامر به في المباراة الغد على أقل تقدير، لم يشعر بالتحسن الكامل حتى الآن ولا نرغب في المغامرة به، لكن آمل أن يتوجد أمام ريال بيتيس الأسبوع المقبل”.

ورفع زيدان راية التحدي حول المنافسة على الدوري ودوري أبطال أوروبا: “اللاعبون يستحقون الثناء وليس النقد، نحن مازلنا في المنافسة رغم كثرة الإصابات وسنقاتل حتى اليوم الأخير من الموسم”.

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن إمكانية التعاقد مع مبابي: “الرئيس طلب منا أن نبقى هادئين ونحن نتفق معه في ذلك، نركز الآن على المجموعة التي نمتلكها”.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز خلف أتلتيكو مدريد بفارق 3 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة لبرشلونة تسمح له بالانقضاض على الوصافة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close