بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر زيدان – الفوز 31-0 وتصريح صادم عن سوء مستوى إيسكو ومارسيلو

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيك بيلياو، في اللقاء المقدم من الجولة التاسعة عشر.

وقال زيدان في حديثه :” نعمل بشكل جيد للغاية وكل من يعمل هنا موجود لمساعدة اللاعبين، غداً سوف نلعب مُباراة صعبة أخرى والهدف الحصول على النقاط الثلاث”.

وأكمل:”ضد أتلتيكو مدريد لم نحقق شيء غير الثلاث نقاط وهذا ما نريده غداً، نريد أن نظهر بأن الفريق يتمتع بديناميكيات جيدة ويريد الإستمرار على هذا النحو دون التفكير في أي شيء آخر”.

واستطرد:”لم يتغير شيء ونحن نعمل بجد كل يوم لتحسين الأشياء التي نقوم بها، نريد نواصل ما نقوم به مؤخراً ولا شيء أكثر، نريد أن نظهر أننا نلعب كفريق واحد”.

وأردف:” نعلم مدى تعقيد هذا الموسم وعلينا أن نكون الأفضل دائماً ولن يتغير ذلك أبداً، في رأسنا ما نريد دائماً القيام به، هناك منافسة ومن الصعب تعقيدها من وقت لآخر “.

واستدرك:” اللاعبين يريدون دائماً المشاركة ولكن لا توجد فرق صغيرة مثل ما كان قبل 10 أو 15 عاماً، لا أريد إثبات أي شيء لأي شخص فأنا أقوم بعملي وأستمتع بالتواجد في ريال مدريد وبعض اللاعبين الرائعين”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل:” إيسكو سيكون لاعباً مهماً، إنه لا يلعب كثيراً مؤخراً كما أنني لا أمنحه فرصة لإظهار اللاعب، إنها لحظة محددة وأشعر بالأسف على لاعبي فريقي. لن أنسى أبداً ما عشت به. يجب أن يعمل بجد”.

وواصل:” لا أريد إثبات أي شيء وأريد أن أقوم بعملي بأفضل طريقة ممكنة وأريد الاستمتاع بكوني في هذا النادي. أستمر في الاستمتاع يوماً بعد يوم وأقوم بإعداد الأشياء جيدة معاً “.

وتحدث زيدان حول انتصار فريق صغار ريال مدريد بنتييجة 31-0 في مباراة قائلا: “اللاعبون يلعبون في الملعب بغض النظر عما يحدث، ولسوء الحظ تحدث مثل تلك الأمور، من السيء أن تستقبل هذا العدد من الأهداف، لكن هذه الأمور تحدث”.

وأردف “الأمر منوط باتحاد الكرة الآن، في كرة السلة تتوقف المباراة بعد فارق 50 نقطة، يمكننا أن نطبق الأمر بهذه الطريقة هنا”.

وتطرق عن مارسيلو قائلا: “مارسيلو لم يلعب كثيرا ونعلم ما يمكنه فعله، فيرلان ميندي لعب جيدا جدا، مارسيلو يتدرب جيدا جدا ويستمر في فعل ما يفعله، عدم مشاركته ليست غلطته، سنرى ما سيحدث”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: