بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر زيدان عن: كلاسيكو الأطفال وموقف راموس النهائي من المشاركة ضد برشلونة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية قائد ومدافع فريقه سيرجيو راموس، للمشاركة في الكلاسيكو المرتقب ضد الغريم التقليدي برشلونة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة عصر غد السبت على ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي: “سيرجيو راموس قائدنا، لن نخاطر به إلا إذا تعافى بنسبة 100% وهو كذلك الآن، لقد تعافى من إصابته وسيكون معنا”.

وأضاف زيدان: “كلاسيكو بدون جمهور؟ نعرف ما سنجده في برشلونة، ملعب فارغ لكنه دائمًا مميز، من المهم أن نبدأ مباراتنا بشكل جيد”.

وواصل: ” لن نكون ضحية أو شيء من هذا القبيل، كل مواجهة لها تاريخها. الشيء الجيد في كرة القدم أنه يمكنك تغيير الوضع بسرعة، علينا التفكير بإيجابية”.

وتابع: “لن تكون المشكلة في كامب نو، لاعبو فريقي دائمًا ما يملكون الحافز للظهور بشكل جيد”.

وأكمل حديثه: “برشلونة يعرف كيف يلعب كرة القدم جيدًا ودائمًا ما يعقد الأمور بالنسبة للخصم، سنخوض مباراة صعبة غدًا وهذا جيد جدًا”.

وأختتم حديثه عن نجوم المستقبل فينيسيوس جونيور وأنسو فاتي: “كلاسيكو الأطفال؟ الكلاسيكو سيظل كما هو الكلاسيكو، أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة بغض النظر عن موقف الفريقين، ريال مدريد وبرشلونة دائمًا ما تكون مباراة بين فريقين”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close