بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر كومان – تأثير الخروج الأوروبي على ريال مدريد وتحديد مصير الدوري أمام أتلتيكو مدريد

تحدث المدير الفني الهولندي رونالد كومان عن المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة أمام ضيفه نادي أتلتيكو مدريد في الجولة الـ35 من عمر الدوري الإسباني.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مصيرية في تحديد بطل الدوري الإسباني في ظل منافسة ثلاثية بين ناديي العاصمة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إضافة إلى برشلونة.

واستهل كومان حديثه عن صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد، موضحًا: “سنواجه فريق صلب يحلم بتحقيق لقب الدوري، ستعتمد المباراة على التفاصيل البسيطة وأتمنى أن نكون في يومنا”.

ورد كومان على سؤال، هل برشلونة يعاني في المباريات الكبرى: “برشلونة مثل أي فريق يمر بأوقات جيدة وأوقات صعبة، الآن تبقى أمامنا 4 مباريات لنهاية الموسم وعلينا أن نقاتل بكل ما نملك”.

وواصل برشلونة حديثه: “المباريات المقبلة مثل مباريات الكؤوس، علينا الفريق بـ4 مباريات واعتقد حينها سنكون أبطال الدوري الإسباني”.

ويرى كومان أن مباراة الغد لن تكون هي الحاسمة في تحديد البطل: “هي مباراة مهمة بكل تأكيد أمام منافس مباشر على اللقب، لكن سيتبقى 3 مباريات بعدها والأمل سيبقى متواجد للجميع”.

وعلق كومان على عدم تواجده في الملعب بسبب الإيقاف: “بكل تأكيد اتمنى قبول الاستئناف والتواجد مع الفريق، لكن إن لم يحدث ذلك فلا مشكلة سأتواجد في المدرجات مثل مباراة فالنسيا”.

وتعجب كومان من إيقافه بسبب حديثه مع الحكم: “لم أهاجم الحكم أو اتعدى عليه من أجل أن يتم إيقافي، لقد قلت فقط يا لها من شخصية، اعتقد أن الأمر شخصي”.

ويرى كومان أن خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا لن يؤثر عليه، مؤكدًا: “إنه فريق قوي ذهنيًا ومعهم مدير فني خبير، اعتقد أنهم لن يتأثروا بل سيكونوا أكثر قتالية”.

يُذكر أن نادي أتلتيكو مدريد يحتل المركز الأول برصيد 76 نقطة بينما يأتي نادي برشلونة في المركز الثالث برصيد 74 نقطة رغم تساويه مع الوصيف ريال مدريد في النقاط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close