بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مؤتمر كومان عن: رحيل نيتو وضم جارسيا ولحاق ميسي بنهائي السوبر الإسباني

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، من المشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، غدًا الأحد، أمام أتلتيك بيلباو.

وتبقى مشاركة ميسي تحيطها الغموض بسبب معاناته من الإصابة، فيما غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي فاز بها النادي الكتالوني بركلات الترجيح ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وأوضح كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الذي عقده، اليوم السبت، تطورات حالة نجمه الأرجنتيني قائلًا: “ليو تدرب منفردًا أمس، واليوم سيتدرب وسنرى”.

وأضاف المدير الفني الهولندي للبلوجرانا: “تفكيره يدور حول إذا كان سيتواجد أم لا، اللاعب هو من له الكلمة الأخيرة لأنه يعرف جسده، غدًا صباحًا سنتخذ القرار، ونحن نأمل أن يكون بإمكانه التواجد في المباراة”.

وأردف: “نيتو الحارس الثاني للفريق طلب الرحيل بالفعل ورفضنا رحيله فهو هام لنا وحارس قوي للغاية لن نفرط فيه حتى نحصل على بديل مثله”.

وأتم متحدثًا عن سوق الانتقالات بعد الأنباء التي أكدت أن برشلونة لن يتعاقد مع أي لاعب “سمعت أنني مستاء وقلق وغير سعيد، ويجب أن أقول أنني بخير وسعيد، أعرف جيدًا القيود المالية للنادي، لذلك إذا لم يكن ممكنًا التوقيع مع لاعب فسنواصل بما لدينا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الجدير بالذكر أن الصحف الإسبانية أكدت على فشل صفقة انتقال إيريك جارسيا إلى كامب نو هذا الشتاء وتأجيل الصفقة للصيف المقبل حتى ينضم مجانًا حينها في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها العملاق الكتالوني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: