دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ماذا سيحدث إذا لم يجدد ميسي عقده مع برشلونة اليوم قبل 1 يوليو؟

ماذا سيحدث إذا لم يجدد ميسي عقده مع برشلونة اليوم قبل 1 يوليو؟

سلطت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية الضوء على وضع برشلونة إذا لم يوقع ليونيل ميسي عقده الجديد مع البارسا اليوم قبل 1 يوليو.

اعتبارًا من منتصف الليل، سيكون ليونيل ميسي لاعبًا بلا فريق تزامنًا مع نهاية عقده مع برشلونة، في ذلك الوقت، سيتم تصفية علاقة النجم الأرجنتيني بالبارسا، والتي بدأت عام 2001 عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا.

على الرغم من الأخبار الصادمة، لا يزال التفاؤل والثقة في النادي الكتالوني بأن ميسي سيوقع بقبول عرض التجديد مع النادي، وصرح الرئيس خوان لابورتا عند دخوله مكاتب النادي اليوم بأنه “هادئ” بشأن هذه القضية.

كما تشير الصحافة الأرجنتينية أيضًا إلى أن استمرار ميسي في كامب نو يعتبر أمرًا مفروغًا منه، لكنهم أضافوا أن التوقيع على العقد الجديد سيحدث بمجرد انتهاء بطولة كوبا أمريكا التي يلعبها ميسي في البرازيل والتي ستنتهي في 11 يوليو.

بالنسبة لميسي، فإن منتخب الأرجنتين وبطولة كوبا أمريكا هما قضيتان أساسيتان ولا يريد أي شيء يشتت انتباهه في طريقه إلى تحقيق الهدف الذي سعى إليه لفترة طويلة.

إلى جانب القلق الذي قد يتسبب في حقيقة أن أفضل لاعب في تاريخ برشلونة سيكون بدون عقد بداية من يوم الخميس، فإن هذه الحقيقة تسبب بعض العواقب، الأبرز هو حقيقة أنه إذا تعرض ميسي لسوء الحظ وأصيب أثناء بطولة كوبا أمريكا دون عقد، فسيتم استبعاد الأرجنتيني من التغطية الطبية للنادي، وبالتالي لن يتلقى برشلونة التعويض من الفيفا، من التأمين المتفق عليه لأيام الغياب مثلما سيحدث في حالة عثمان ديمبيلي الذي أصيب مع منتخب فرنسا في اليورو.

بالإضافة إلى ذلك، طالما لم يوقع ميسي على عقد جديد مع برشلونة، فلن يتمكن الفريق الكتالوني من استخدام صورة ليو مع القميص الجديد أو أي شيء من الموسم المقبل أو بيع قمصانه من موسم 2021/22 في المتجر الرسمي للنادي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولكن بعيدًا عن القضايا التجارية، هناك مشكلة تؤثر على التخطيط للموسم القادم فيما يتعلق بما إذا كان توقيع ميسي اعتبارًا من 1 يوليو يعتبر تجديدًا أم توقيعًا، واعتمادًا على الآراء التي يتم فرضها في الليغا يمكن أن يكون لها عواقب، لأنه إذا اعتبرها خافيير تيباس بمثابة توقيع جديد، فسيؤثر ذلك على حد راتب الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close