دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم

ماذا قال كومان للاعبي برشلونة في اللقاء الوداعي هذا الموسم؟

استغل رونالد كومان مدرب برشلونة اللقاء الصباحي الأخير هذا الموسم في المدينة الرياضية جوان غامبر، ليتمنى التوفيق للاعبين المشاركين في مختلف المسابقات الدولية هذا الصيف.

وودع رونالد كومان لاعبیه ھذا الصباح دون أن يعرف مستقبله بعد، حيث ينتظر لقاء سیعقده في الأيام المقبلة مع الرئیس خوان لابورتا.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، كانت الجلسة الصباحیة يوم الأحد مخصصة للاعبین لجمع أغراضھم الشخصیة من غرفة الملابس، لأنھم لن يعودوا إلى المدينة الرياضیة لمدة شھر ونصف على الأقل لمن لا يشارك في أحداث رياضیة مختلفة مثل كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبیة، حیث قد لا يعود الباقي حتى بداية أغسطس.

على أي حال، قال كومان وداعًا لجميع لاعبيه باستثناء الثلاثي بيدري وأنسو فاتي وفيليب كوتينيو الذين لم يكونوا متواجدين اليوم، لكن القائد لیونيل ميسي حرص على القدوم إلى المدينة الرياضية.

وقال كومان في رسالة مقتضبة في اجتماع اليوم: ‘‘أتمنى أن أراكم ھنا في يولیو‘‘، مما يظھر بوضوح أنه لا يعرف مصیره، على الرغم من حقیقة أنه في المؤتمر الصحفي بعد فوز برشلونة على إيبار 1-0 كان أكثر اقتناعًا بأنه سیستمر الموسم المقبل، مؤكدًا ”لا أعتقد أن ھذه ستكون مباراتي الأخیرة”.

واستعرض المدرب الھولندي سريعًا الموسم والصعوبات العديدة التي واجھوھا على مدار الموسم، بالإضافة إلى تھنئة طاقمه على المجھود الذي بذلوه طوال الموسم، ولم يقدم أي أدلة حول مستقبله.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحدد كومان موعد العودة إلى التدريبات ما بين 12-18 يوليو، ولا يزال لديه العديد من الجبهات المفتوحة، ويأتي في مقدمتها بلا شك، ھو أن يعرف شخصيًا من الرئیس لابورتا ما إذا كان سیستمر أم لا، و حقیقة أن لابورتا قد أعلن علنًا أن ھناك حقبة قد انتھت، وھي كلمات ستدعو للاعتقاد بأن كومان لديه خیارات قلیلة للاستمرار، على الرغم من استحالة مواجھة النادي لتعويضه، حيث ھناك حديث عن حوالي 8 ملايین يجب دفعھا للمدرب الهولندي لفسخ العقد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close