دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ماذا يقصد مارسيلو برسالته المثيرة للجدل لكريستيانو رونالدو؟

تسبب الظهير الأيسر لريال مدريد، البرازيلي مارسيلو في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على إحدى الفيديوهات المتعلقة بكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وقام حساب “433” الشهير بنشر فيديو على إنستجرام لاحتفالية تجمع بين كريستيانو رونالدو ومارسيلو خلال مراسم تتويج ريال مدريد بلقب “الثالثة عشر” لدوري أبطال أوروبا.

وأرفق الحساب الرياضي مع مقطع الفيديو كلمة “اتصال” مع إشارة إلى ريال مدريد، ليفاجئ مارسيلو الجميع بتعليقه: “قريبًا”.

وأثار رد مارسيلو ضجة كبيرة بين التعليقات، وهناك من تكهن باقتراب عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد خاصة بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا، وهناك من أشار إلى احتمالية رحيل مارسيلو عن الريال وانضمامه للدون في اليوفي.

وتتزايد التكهنات بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، سيغادر يوفنتوس في الصيف بعد الفشل الأخير في دوري أبطال أوروبا، حيث تلقى صاروخ ماديرا الكثير من الانتقادات بعد أن بدا وكأنه يتنصل من إيقاف الركلة الحرة لبورتو التي قضت على اليوفي في دور الستة عشر الأسبوع الماضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وظهرت تقارير في إسبانيا هذا الأسبوع تفيد بأن رونالدو قد يعود بشكل مثير إلى ريال مدريد في الصيف مع استعداد يوفنتوس لقبول 25 مليون جنيه إسترليني فقط للاستغناء عنه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close