بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبار
الأكثر تداولًا

مارسيلو بيلسا يقترب من الرحيل عن ليدز لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدير الفني لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، يستعد للرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة بعد نهاية الموسم الحالي، بالرغم من النجاحات التي يحققها مع الفريق الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي.

وقاد مارسيلو بيلسا، فريق ليدز يونايتد للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، هذا الموسم بعد فترة طويلة من اللعب في الدرجات المنخفضة، ويقدم ليدز تحت قيادة المدرب الأرجنتيني أداءً مبهرًا، بعد مرور أكثر من نصف الموسم.

ونشرت صحيفة ميرور الإنجليزية، تقريرًا أشارت فيه إلى أن عقد بيلسا ينتهي مع ليدز بنهاية الموسم الحالي، وبحسب أندريا رادريز رئيس ليدز يونايتد، فإن المدرب الأرجنتيني قد يرحل عن الفريق بنهاية عقده في آخر الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن المدرب الأرجنتيني صاحب الـ 65 عامًا، اشتهر بحبه للمشاريع قصيرة الأجل، ولكن مُلاك نادي ليدز يونايتد، يأملون في استمرار المدرب المخضرم، مع فريقهم لفترة أطول كي تستمر النجاحات.

وتعاقد النادي الإنجليزي مع بيلسا في يونيو 2018، واستطاع أن يصل بالفريق إلى البريميرليج بعد 16 عامًا، كما حصل على المركز الثالث في ترتيب أفضل المدربين بالعالم لعام 2020، وبالرغم من هذا فإن فترته مع ليدز والتي وصلت إلى موسمين ونصف حتى الآن هي الأطول في مسيرته كمدرب.

وقال رئيس النادي في تصريحات صحفية: “بيلسا يعرف أننا سعداء بالعمل معه، نأمل أن يستمر معنا، ولكن إدارة النادي قامت بتحليل الخيارات المطروحة ووضع النادي في حال قرر الرحيل، نريد أن يستمر بيلسا معنا ويحضر أجواء الجماهير في البريميرليج فهو يستحق هذا”.

جدير بالذكر أن ليدز يونايتد يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بعد لعب 24 مباراة، وبفارق ثمان نقاط عن ليفربول وإيفرتون أصحاب المركزين السادس والسابع على الترتيب، بعد لعبهما 25 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close