بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مارسيلو يُحقق رقمًا صادمًا مع ريال مدريد هذا الموسم

يواصل مارسيلو كتابة رقم سلبي صادم رفقة ريال مدريد في الموسم الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري، وذلك بعد توديع بطولة كأس ملك إسبانيا.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 على يد ألكويانو -أحد أندية الدرجة الثالثة- بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وشارك الظهير الأيسر المخضرم مارسيلو أساسيًا مع ريال مدريد لأول مرة منذ التعادل امام إلتشي بهدف لكل فريق في الجولة الـ16 من عمر الدوري الإسباني.

وتعد مشاركة مارسيلو في مباراة ألكويانو، هي المشاركة الثامنة فقط له بصورة أساسية مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي في مختلف البطولات.

ولكن ريال مدريد واصل تحقيق النتائج السلبية مع مشاركة مارسيلو بصورة أساسية منذ انطلاق الموسم، ليصبح نذير شؤم على أبناء العاصمة.

وحقق ريال مدريد فوزًا وحيدًا خلال 8 مشاركات أساسية لمارسيلو مع الفريق، مع التعثر في 7 مباريات أخرى في رقم سلبي مخيف للنجم البرازيلي.

وخسر ريال مدريد في 5 مباريات وتعادل في إثنين بينما حقق فوزًا وحيدًا خلال الـ7 مشاركات الأساسية لمارسيلو في مختلف البطولات.

وتدل هذه الأرقام عن صعوبة الموسم الحالي الذي يعيشه مارسيلو بين جدران سانتياجو بيرنابيو، في ظل فشله في تحقيق الانتصارات مع الفريق والهزائم المتلاحقة بمشاركته أساسيًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: