بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ماركا تنشر أسماء اللاعبين المؤكد استمرارهم مع ريال مدريد الموسم المقبل

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أسماء اللاعبين المقرر استمرارهم في صفوف فريق ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى عدد اللاعبين الراحلين عن الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرجت تقارير مؤخرًا، تُشير إلى احتمالية مغادرة أكثر من لاعبي في صفوف اللوس بلانكوس، في الصيف المقبل، نظرًا لعدم توصلل بعضهم إلى إتفاق مع الإدارة حول تجديد العقود!

ومن المقرر، أن تنتهي عقود كلًا من: لوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس في يونيو 2021، ولم يتوصل الثنائي لأي إتفاق نهائي مع إدارة ريال مدريد حتى الآن.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ماركا”، فإن ريال مدريد استقر على الإبقاء على 13 لاعبًا في الموسم المقبل، وهم: تيبو كورتوا وأندريه لونين، بجانب داني كارفخال وميندي وفالفيردي وكاسيميرو.

وبالإضافة إلى الإبقاء على: لوكا مودريتش الذي تم إعلان تجديده لموسم إضافي، بجانب توني كروس وإيدير ميليتاو وفينيسيوس ورودريجو وكذلك ناتشو وكريم بنزيما.

فيما وضع تقرير “ماركا” 11 إسمًا ضمن قائمة المشكوك في موقفهم من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وعلى رأسهم المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان!

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما اللاعبين العشر المُحتمل رحيلهم عن الفريق الأبيض، هم: إيدين هازارد، لوكا يوفيتش، مارتن أوديجارد، سيرجيو راموس، رفاييل فاران، أسينسيو وماريانو، وكذلك لوكاس فاسكيز وأودريوزولا.

وبالنسبة للاعبين المؤكد رحيلهم عن ريال مدريد هذا الصيف، فوضعت صحيفة “ماركا” إسمين فقط وهما، مارسيلو وإيسكو!

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close