بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

ماركا: ريال مدريد سيتعاقد مع صفقة وحيدة الانتقالات القادمة

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد مفاجأة بشأن خطة الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم كتيبة زين الدين زيدان.

وكانت العديد من التقارير الصحفية زعمت بتحضير فلورنتينو بيريز لفترة انتقالات تاريخية بالتعاقد مع عديد النجوم لإعادة هيكلة فريق ريال مدريد والعودة للمنافسة بقوة على كل البطولات.

لكن صحيفة “ماركا” نفت هذه التقارير، وأوضحت أن ريال مدريد سيقوم بالتعاقد مع صفقة وحيدة فقط خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بدون صرف مالي ضخم.

وستكون صفقة ريال مدريد الوحيدة هي التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم.

وسيضع ريال مدريد تركيزه بعد ذلك في تجديد عقد القائد سيرجيو راموس والمدافع الفرنسي رافايل فاران بنهاية الموسم الحالي للحفاظ على استقرار الفريق.

وتأتي نية ريال مدريد في عدم التعاقد مع صفقات أخرى خلال الميركاتو المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي على إثر جائحة كورونا التي ضربت العالم منذ أكثر ما يزيد عن عام.

وسيؤجل بيريز تحقيق حلمه بالتعاقد مع كيليان مبابي إلى الصيف التالي، وتحديدًا حينما ينتهي عقد الجناح الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close