بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ماركا: كريستيانو رونالدو يريد العودة وريال مدريد يتخذ قراره

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، مغازلة ريال مدريد الإسباني ناديه السابق، خلال الفترة الماضية.

وقد ارتبط اسم كريستيانو رونالدو بمغادرة يوفنتوس الإيطالي الذي يفكر في الإطاحة بالبرتغالي بسبب أزمة راتبه الكبير الذي يشكل عبئا على خزينة النادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن تواجد رونالدو في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة كان الدليل الأكبر على انتهاء الخلافات التي أثرت على علاقة البرتغالي وإدارة الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز.

فرحة رونالدو الكبيرة بفوز ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو في ذلك الوقت، أكدت على أن كل شئ بين الطرفين أصبح على ما يرام، بعدما انقطعت العلاقات بينهما عقب رحيله عن الملكي في 2018.

حرص البرتغالي خلال الفترة الماضية على تبادل القمصان والتقاط الصور مع زملائه السابقين في ريال مدريد، خلال مواجهتهم في دوري الأمم الأوروبية، مثل سيرجيو راموس، لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش.

وفي حال رحل قام رونالدو عن فريقه أم لا، فقد اتخذت علاقته مع ريال مدريد منعطف آخر، بعدما سبق وغاب وعن حضور حفل تتويج لوكا مودريتش بلقب أفضل لاعب إلى جانب التقارير الصحفية التي أشارت أنه علاقته مع لاعبي الريال انقطعت باستثناء مارسيلو.

واستبعدت عودة رونالدو إلى ريال مدريد، خاصة في ظل عدم قدرة الملكي على توفير راتبه المرتفع، إلى جانب أن بيريز يرفض إعادة أي لاعب سابق، من أجل خدمة مشروعه الجديد في الفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. من انولدنا نسمع خزينة اليوفي فيها عجز ،، وهم ابطال دوري والنادي الوحيد في ايطاليا الي يملك ارضية الملعب ،، وغير صفقات الي ياخذونها بلاش نفس بوجبا وغيره وتنباع بالملايين ويقولك مافي فلوس ،، لين متى تعبنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close