بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ماركا: لابورتا يُغري ميسي بعرض جديد ومنصب في النادي لتجديد عقده

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن العرض الجديد الذي يستعد خوان لابورتا رئيس برشلونة، لتقديمه لقائد البلوجرانا، ليونيل ميسي، لتثبيت أقدامه مع الفريق في الموسم المقبل.

ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، لديه عقد مع النادي ينتهي بنهاية يونيو 2021، ولم يكشف حتى الآن عن موقفه بشأن تجديد عقده أو الرحيل هذا الصيف.

وبحسب ما ورد في “ماركا” فإن خوان لابورتا يريد ربط ليونيل ميسي ببرشلونة لمدى عامين مقبلين براتب يُقدر بـ 50 مليون يورو في كل موسم!

كما يدرس رئيس البلوجرانا، تقديم منصب يربط ليونيل ميسي بالنادي الكتالوني بعد انتهاء الموسمين، على أن يصبح سفيرًا للنادي الكتالوني في القارة اللاتينية لترشيح المواهب البارزة حتى إذا رغب في الرحيل إلى الدوري الأمريكي لإنهاء مسيرته هناك ضمن صفوف أحد الفرق، على أن يحصل خلال هذا المنصب على راتب يصل إلى 10 ملايين يورو.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن لابورتا أوضح تلك التفاصيل لوالد ميسي، السيد خورخي ميسي بإعتباره وكيل أعماله، لكن هذا العرض لم يصل إلى ميسي بعد، خاصة أنه ووالده لم يلتقيا بسبب انشغال اللاعب مع منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم وكوبا أمريكا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويتبقى نحو 21 يومًا فقط على انتهاء عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بشكل رسمي، ولم يكشف اللاعب بعد عن موقفه بشأن الاستمرار أو الرحيل.

ويحاول لابورتا إتمام سلسلة من التعاقدات بعد ضم: سيرجيو أجويرو، وإريك جارسيا، وإيمرسون، بجانب الصفقة المنتظرة ممفيس ديباي، لإغراء ميسي بمشرروع رياضي تنافسي يضمن له رفع الليجا ودوري أبطال أوروبا في الأعوام القادمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close